كل ما تريد معرفته عن واتساب عمر العنابي اخر اصدار واتساب عمر العنابي هو أشهر وأهم نسخ واتساب المعدلة

كل ما تريد معرفته عن واتساب عمر العنابي اخر اصدار واتساب عمر العنابي هو أشهر وأهم نسخ واتساب المعدلة بالوطن العربي حيث انه حاز على أكبر عمليات تجميل في الفترة الأخيرة من تطبيقات المراسلة وهذا لأنه يتمتع بمميزات كثيرة جدا جعلته تطبيق المراسلة الأول للكثير من المستخدمين العرب فهيا بنا نتعرف وعليه وعلى من هو مطور واتس اب عمر العنابي وكيفيه تنزيله وكيفيه تحديثه، كما نتعرف على هل هو آمن للاستخدام الدائم أم لا.

من مطور واتساب عمر العنابي ؟

مطور واتس عمر العنابي هو المطور عمر بذيب اليمني حيث إنه اشهر مطور عربي استطاع تطويره اكثر من نسخه من واتساب الأصلي، استطاع جمع بمميزات إضافية عن الواتساب الأصلي استطاع معالجة عدد كبير من المشاكل الموجودة بنسخ واتساب الأخرى.

ما المميز في واتساب عمر العنابي ؟

ينفرد واتساب عمر العنابي بمميزات كثيرة جدا لا توجد في تطبيقات المراسلة الاخرى، منها.

1- إخفاء علامة الصح الزرقاء

اذا أردت شيئا من الخصوصية عزيزي الفاضل ورغبت في أن تقوم بقراءة الرسائل بدون أن يعرف الشخص ذلك فتستطيع إخفاء علامة الصح الزرقاء الذي تم وضعها في تطبيقات المراسلة الواتس اب لمعرفه انه تم قراءة الرسائل.

كيفية إخفاء علامة الصح الزرقاء ؟

  • نتوجه الى تطبيق الواتساب ونقوم بالضغط على 3 نقاط، ستفتح لنا قائمة بها عدة إعدادات، نتجه الى كلمة الحساب ونقوم بالضغط عليها.
  • نتجه من إعدادات الحساب الى كلمة الخصوصية وانقر عليها، انزل الى الأسفل الى مؤشرات قراءة الرسائل.
  • ستجد أيقونة مفعلة أمام قراءة الرسائل قم بغلق هذه الأيقونة وبهذا لن يستطيع احد رؤية انك قراءة الرسائل إلا اذا قمت انت بالرد عليه.

2- إخفاء كلمتين جاري الكتابة وسعر تسجيل الصوت

بعض الأشخاص تريد المزيد من الخصوصية فان كنت تريد عدم إظهار كلمه جاري الكتابة وجاري تسجيل الصوت، مع التحديثات المستمرة في الواتس عمر العنابي حرص المطور عمر باذيب على توفير خيار ممتاز يمكنكم استخدم إمكانية ظهور هذه الكلمة او وإخفائها بشكل تام للاستمتاع بالخصوصية.

كيف يمكن إخفاء كلمتين جاري الكتابة وسعر تسجيل الصوت

  • نتوجه الى الإعدادات من الثلاث نقاط ثم انتقل الى الإعدادات ثم الخصوصية ثم انتقل الى الدردشة ومنها الى تعديل جهات الاتصال ونضغط عليها فتظهر لنا الكثير من الإعدادات مثل إخفاء علامة الصح الزرقاء إخفاء جاري تسجيل الصوت إخفاء جاري تسجيل الكتابة وغيرها الكثير من الإعدادات.
  • اخترت كلمتي إخفاء جاري الكتابة وإخفاء جاري تسجيل الصوت بعدها لم يظهر لمن تقوم بمراسلتهم انك تقوم بتسجيل صوتي او كتابة رساله.

3ـ منع حذف الرسائل

لمن يشعر بالضيق عندما يرى رساله تم حذفها من شخص قام بإرسالها إليه وحذفها بسرعة قبل قراءتها، إذا كنت تريد قراءة جميع الرسائل التي يتم إرسالها اليك يمكنك تفعيل خيار منع حذف الرسائل الذي يساعد بمنع حذف جميع الرسائل التي يتم إرسال إليك من جميع الأشخاص الذي يقوم بمراسلتك.

كيف يمكن منع حذف الرسائل

  • نتجه الى ثلاثة نقاط ونختار من الإعدادات الخصوصية ثم اتجه إلى الدردشات ومنها الى تعديل جهات الاتصال نضغط عليها.
  • ستظهر لنا العديد من الاختيارات فيقوم بتفعيل خيار منع حذف الرسائل ولا يستطيع احد بعد الان حذف رسالة من الشات المشترك بينك وبينه.

اضافات واتساب عمر العنابي اخر اصدار

  • يتمتع اخر اصدار من واتس عمر العنابي بالعديد من الإضافات الرائعة مثل أضافه رؤيه جميع جهات الاتصال داخل مجموعات الواتساب.
  • إضافة النص التفجيري داخل المحادثات وإمكانية التعديل على الخط والاختيار بين انواع كثيرة جدا من الخطوط.
  • يسمح للمستخدمين بإزالة رقم الهاتف الحالي وإضافة رقم هاتف جديد يحتفظ بنفس الرسائل وجهات الاتصال إن كان مسجل به كل جهات الاتصال الموجودة بالرقم الحالي.
  • أضافه مساحه كبيره جدا لتخزين البيانات بدون فقدانها مع أضافه بعض الإعدادات التي تسمح لك بحفظ البيانات التي تريدها وحذف البيانات التي ترغب بها بشكل نهائي.
  • تم إضافة خيار يساعدك بالتحكم التام بكل الصور فبإمكانك عرض الصورة لمرة واحدة أو لفتره زمنيه معينه او الغائها بشكل كامل.
  • بعض الأشخاص كانت تعاني من عدم قدرة إظهار الدردشات في الأعلى مع الإصدار الأخير بواتس عمر العنابي لن تعاني من هذه المشكلة فقد تم اصلاح مشكلة الرسائل وإظهارها بالأعلى.
  • كلمة قراءة المزيد كانت تسبب إزعاج للكثير من الأشخاص التي تبغي قراءة الرسالة كاملة بدون الدخول للمحادثة او بدون الضغط على كلمة المزيد مع التحديث الأخير تستطيع الغاء كلمة قراءة المزيد بشكل نهائي وتستطيع الاستمتاع بقراءة الرسائل بالكامل بلا خيارات .

كيف انزل واتساب عمر العنابي ؟

من الأمور المؤسفة هي أن واتساب عمر العنابي لا يوجد في متجر بلاي فلم تستطيع تحميله من متجر بلاي لهذا يمكنك تحميله من الموقع الرسمي للواتس اب عمر العنابي او تحميله من خلال رابط التحميل الموجود أسفل على الموضوع. انزل الى الأسفل وقم بالضغط على رابط تحميل واتس عمر العنابي وسوف يتم تنصيبه على جهازك والاستمتاع به بمجرد أضافه رقم هاتف الى التطبيق.

هل واتساب عمر العنابي امن ؟

من لسان عدد كبير جدا من المستخدمين الذي قاموا باستخدام واتس عمر العنابي فقالو ان واتساب عمر العنابي آمن تماما للاستخدام حيث أكد الكثير انهم يستخدمونه من بداية إصداره ويقتلون ايضا بان المطور عمر اليمنى يقوم بتطوير وتحديث واتس العنابي بشكل مستمر مما يجعل جميع النسخ آمنة وخالية من الفيروسات البرمجية الخبيثة التى تتسبب فى هكر حسابات العديد من الأشخاص كما في العديد من تطبيقات المراسلة الأخرى.

كيف تحديث واتساب عمر العنابي ؟

قام المطور عمر اليمني بتحديث وإصدار 8 إصدارات من واتساب عمر العنابي الى الان اذا كنت تستخدم نسخة من نسخ واتس عمر العنابي وتريد التحديث الى اخر اصدار فكل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية.
  • قم الدخول الى الثلاث نقاط ثم الدردشة ثم اخر نسخة احتياطية وخذ نسخة من رسائلك.
  • قم بالخروج بشكل نهائي من التطبيق ثم قم بالضغط عليه ضغطه مطوله وقم بسحبه إلى الأعلى الى أيقونة إزالة التطبيق وقم بالموافقة علي إزالة التطبيق بشكل نهائي من هاتفك.
  • قم بالضغط على رابط التحميل الموجود بالأسفل لكي تستطيع تحميل واتس عمر العنابي الإصدار الأخير، بعد التثبيت قم باسترداد رسائلك القديمة واستمتع بأحدث المميزات والإضافات الموجودة في واتساب عمر العنابي اخر اصدار.

كيف يمكن معرفة التحديث الجديد للواتس اب عمر العنابي ؟

واتساب عمر العنابي



تحميل واتساب عمر العنابي اخر اصدار هو اهتمام عدد كبير جدا من مستخدمي الواتساب اذا كنت تبغي عزيزي الفاضل معرفه اخر اصدار لتطبيق واتس اب عمر العنابي كل ما عليك هو متابعة موقعنا هذا بشكل مستمر وتصفح مواضيعنا حيث أننا نحرص على تنزيل كل روابط تحميل جميع النسخ واتساب عمر فورا انتهاء المطور من تحديثها. ان أردت معرفه التحديث الجديد للواتس اب عمر العنابي فعليك بالمتابعة موقعنا بشكل المستمر حيث أننا الموقع الرسمي لتحميل واتساب عمر العنابي فقم بمتابعتنا وسوف تحصل على تحديثات مستثمرة للواتساب الخاص بك وتستمتع بمميزاته الإضافية بشكل مستمر، شكرا لك على متابعتك لنا.
إسم التطبيقواتساب عمر العنابي
مطور البرنامجعمر باذيب
نظام التشغيلأندرويد
حجم التطبيق50 MB
رقم النسخةv35
تاريخ الإصدار1 منذ يوم
لغة البرنامججميع اللغات

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

واتساب عمر الوردي 2022 apk تحميل اخر اصدار واتساب عمر الوردي

واتساب عمر العنابي واسهل طريقة تحديث عمر العنابي اخر اصدار تحميل واتساب عمر العنابي 2022

تحديث واتساب عمر الأزرق اخر اصدار 2022 واتساب عمر الأزرق